التعليم: فريق لبناء منهجية لقياس أداء المشرفين التربويين

المناطق_الرياض

كلفت وزارة التعليم فريق عمل لبناء منهجية لقياس أداء مشرفي العموم باستخدام مؤشرات الاداء متضمنا قياس أداء الادارات والأقسام في الادارة العامة للاشراف التربوي وتكون الاسس التي يستند إليها في عملية البناء توجهات الوزارة ، الادب التربوي ، الوثائق الرسمية المعلقة بالاشراف التربوي ، النموذج الاشرافي المقترح ، مؤشرات اداء إدارات الإشراف التربوي مكاتب التعليم والمدارس ، الخطط الاشرافية ، احتياجات ومتطلبات إدارت الإشراف التربوي ومكاتب التعليم في المناطق والمحافظات ، احتياجات ومتطلبات االمدارس ، مصادر اخرى).

وتضمن التعميم بإجراء تعديل محدود في مؤشرات اداء إدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم والمدارس بمايضمن امتداد مؤشرات أداء الادارة العامة للاشراف التربوي إليها والتوافق مع النموذج الاشرافي ومقترحات الميدان التربوي.

وأردف القرار الاستناد في البناء إلى فلسفة إجمالي أداء إدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم هوناتج اداء الادارة العامة للاشراف التربوي وتتمحور نقاط التركيز في اداء الادارة العامة للاشراف التربوي حول حداث تحسن في مستويات التحصيل الدراسي.

وأضاف القرار تركيز جهود الفريق الوزاري خلال الفترة القادمة على عملية بناء المنهجية ما أمكن ويكون فريق موسع يشمل جميع مشرفي العموم في الاداررة العامة للاشراف التربوي وعينة ممثلة من مديري إدارات الاشراف التربوي ومكاتب التعليم واخصائيي التقويم وقادة المدارس للاستئناس برايهم فيما يوصل إليه الفريق المركز .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التعليم: فريق لبناء منهجية لقياس أداء المشرفين التربويين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق 25 مليون ريال لتطوير جسر السكة الحديدية بالأحساء
التالى القيادة تعزي الرئيس الروسي في ضحايا حادث سقوط الطائرة