اخبار السعوديه الان الدمام: تنفيذ القتل في «المهري» حارق شقيقه

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 نفذ أمس (الأربعاء) حكم القتل تعزيرا في سعيد بن عبدالله المهري - من القبائل النازحة - بعد أن أقدم على قتل شقيقه محمد بعد استدراجه لمنزل قام بإعداده مسبقاً وضربه بمطرقة وتقييده بسلاسل حديدية حتى فارق الحياة ومن ثم قام بإحراق جثمانه.

وأوضح بيان أصدرته وزارة الداخلية أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، وأن ما قام به الجاني من سفك دم المجني عليه وتقييده بالسلاسل ثم إحراق جثته بالنار تعد جرائم متعددة وشنيعة ويزيد من شناعتها كون المجني عليه شقيقه، وأن فعله يعد من الإفساد في الأرض والحكم عليه بالقتل تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان الدمام: تنفيذ القتل في «المهري» حارق شقيقه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه العثور على جثمان مفقود «منيفة»
التالى مواطنون بجدة يتهمون مكتب استقدام بالنصب بعد تجميع أموالهم وإغلاق أبوابه