وفاة طالبة وإصابة 12 في انقلاب سيارة بظهران الجنوب

وفاة طالبة وإصابة 12 في انقلاب سيارة بظهران الجنوب
وفاة طالبة وإصابة 12 في انقلاب سيارة بظهران الجنوب

انتهى حادث انقلاب سيارة على طريق ظهران الجنوب باتجاه نجران، صباح اليوم، بوفاة طالبة وإصابة 12 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري: تلقّت عمليات الهلال الأحمر صباح اليوم الخميس، بلاغاً عن حادث انقلاب سيارة من نوع جيب vxr على طريق ظهران الجنوب باتجاه نجران كانت تقلّ طالبات.

وأضاف: نتج عن الحادث 13 إصابة ووفاة واحدة، وعلى الفور تم توجيه خمس فرق إسعافية لمباشرة الحادث، وتم نقل بعض الإصابات الخطيرة عن طريق الفرق الإسعافية لمستشفى ظهران الجنوب .

وقدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن عبدالله بن مزهر تعازيه لذوي المتوفاة، داعياً لها بالرحمة وللمصابين بالشفاء العاجل.

وشدد الهلال الأحمر على الجميع إلى المسارعة في إفساح الطريق وعدم التجمهر؛ ليتمكن رجال الميدان من إتمام عملهم دون عوائق، مذكراً بقوله تعالى: {ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا}.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وفاة طالبة وإصابة 12 في انقلاب سيارة بظهران الجنوب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق بلدية الخفجي تغلق 8 محطات وقود كليا وجزئيا لعدم التطوير
التالى اخبار السعوديه الان الهلال الأحمر يفعل خطته في «الجنادرية»