بلدي تبوك يعتمد زفلتة حي "طيبة"

ff1406ecf1.jpg 0b22b5b96a.jpg
وليد المطيري: 
وقف رئيس وأعضاء المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك صباح أمس ميدانيا على مشاريع الأمانة المقترحة لسفلتة وأرصفة وإنارة الشوارع الرئيسية والفرعية لأحياء النخيل وغرناطة وقرطبة والتعاون والقدس و طيبة.
وزار أعضاء بلدي تبوك أحياء النخيل وغرناطة و القدس وطيبة والتعاون وبعد إطلاع المجلس على حاجة تلك الأحياء لمشاريع السفلتة والإنارة والأرصفة قرر المجلس الموافقة على مقترح الأمانة في سفلتة الشوارع الرئيسيّة في احياء النخيل وغرناطة والتعاون وبناءً على ما شاهده أعضاء المجلس البلدي من الحاجة الماسة لسفلتة حي طيبة الشمالي (السعيدات) حيث إن كثير من الطرق الداخلية غير مسفلتة على الرغم من ارتفاع نسبة البناء في الحي مقارنة بالأحياء الحديثة فقد قرر المجلس أن يتم إدراج الشوارع الغير مسفلتة في حي طيبة الشمالي (السعيدات) والشوارع الرئيسيّة في حي طيبة الجنوبي في مشاريع الميزانية المعتمدة في العام المالي الحالي.
image

 0  0  1  02-15-2018 10:44 صباحًا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بلدي تبوك يعتمد زفلتة حي "طيبة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز

السابق فيديو.. نجاة طفل بأعجوبة من تحت عجلات سيارة مُسرعة في الأفلاج
التالى "تعليم الأفلاج" ينفذ 1200 جولة ميدانية على 63 مدرسة خلال الفصل الأول