السعوديه المدينة: نقل معرضي «الأسماء الحسنى» و«محمد رسول الله»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 «عكاظ» (المدينة المنورة) okaz-
أصدر أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان تعليمات، بنقل معرضي أسماء الله الحسنى ومحمد رسول الله «صلى الله عليه وسلم»، إلى موقع آخر لتنفيذ أعمال توسعة الساحات الغربية للمسجد النبوي، وذلك سعياً لمواصلة المعرضين رسالتهما الجليلة في التعريف بأسماء الله الحسنى، والسيرة النبوية العطرة لنبينا صلى الله عليه وسلم، وفي ظل الإقبال الكبير والمتزايد الذي تجاوز 6 ملايين زائر.

جاء ذلك إثر رعايته مساء أمس الأول الحفلة التكريمية للقائمين على المعرضين، وشاهد خلاله عرضاً مرئياً عن المعرضين منذ افتتاحهما وحتى اليوم، وعرض مرئيا آخر عن فرسان المعارض، وهم المرشدون من طلاب الدراسات العليا في الجامعة الإسلامية، الذين كانوا يتولون استقبال الزائرين، وشرح محتوى المعارض بأكثر من 10 لغات.

وفي عرض مرئي آخر؛ تحدث عن زوار المعارض الذين تجاوزوا 6 ملايين زائر من أكثر من (130) دولة، خلال أقل من خمس سنوات.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة لمعرض أسماء الله الحسنى فواز بن عبدالله المحرج، العمل على إيجاد مكان آخر للمعرض، حتى يستمر هذا الخير لأبناء المدينة المنورة وزوارها.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه المدينة: نقل معرضي «الأسماء الحسنى» و«محمد رسول الله» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مراجعة وتحديث خرائط المخاطر الزلزالية في كود البناء السعودي احتمالية تعرض حرة الشاقة لهزات أرضية
التالى القبض على المتورّطين في حادثة فيديو الدهس المتعمّد بالرياض