اخبار السعوديه الان طقس المملكة: رياح سطحية مثيرة للأتربة وأمطار رعدية

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 واس (الرياض)

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الرياض ،نجران ، عسير ، الباحة ،مكة المكرمة ،المدينة المنورة) وتتهيأ الفرصة لهطول الامطار الرعدية تسبق بنشاط في الرياح السطحية على مناطق (الجوف ، تبوك ،حائل ،المدينة المنورة).

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة 18-45كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي. وغربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم / ساعة على الجزء الشمالي ، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج ، بينما تكون حركة الرياح على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18- 45 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج .


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان طقس المملكة: رياح سطحية مثيرة للأتربة وأمطار رعدية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بسبب الأمطار.. "بلدية عفيف" تعلن تفعيل خطة الطوارئ
التالى اخبار السعوديه الان «الأرصاد» تتوقع استمرار «الحالة المطرية» على الرياض