اخبار السعوديه الأمير سلطان بن سلمان يثمّن إنشاء هيئة لرعاية ذوي الإعاقة

الأمير سلطان بن سلمان يثمّن إنشاء هيئة لرعاية ذوي الإعاقة

واس ـ الرياض

رفع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة باسمه وأعضاء مجلس أمناء المركز ومؤسسيه، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «مؤسس المركز» ـ حفظه الله ـ لاهتمامه المتواصل بقضايا الإعاقة والمعوقين وحرصه ـ أيده الله ـ على أن تكون من أولويات واهتمامات الدولة. وثمّن سموه موافقة مجلس الوزراء على تنظيم «هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة»، التي تعنى برسم السياسة العامة في مجال الإعاقة وتعمل على متابعة البرامج والخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة في القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية.

وأكد سمو رئيس مجلس أمناء مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة أن تشكيل هذه الهيئة يعد نقلة نوعية في برامج الرعاية ومنظومة الحقوق والخدمات وستكون تجسيدًا لمسيرة التحديث لفئات المعوقين ضمن رؤية المملكة للتنمية المستدامة، وفي إطار الإصلاح الشامل الذي تشهده هذه البلاد بفضل من الله ثم توجيهات ودعم خادم الحرمين الشريفين.

واس ـ الرياض فبراير 15, 2018, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الأمير سلطان بن سلمان يثمّن إنشاء هيئة لرعاية ذوي الإعاقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق خالد الفيصل: العناية بالقرآن الكريم فخر لنا في هذه البلاد
التالى بعد إعلان إنهاء التعثر.. عقود مليونية ونظافة مدارس جازان بلا جدوى