اخبار السعوديه محافظ بقيق يلتقي بأعضاء لجنة السلامة المرورية

اخبار السعوديه محافظ بقيق يلتقي بأعضاء لجنة السلامة المرورية
اخبار السعوديه محافظ بقيق يلتقي بأعضاء لجنة السلامة المرورية

محافظ بقيق يلتقي بأعضاء لجنة السلامة المرورية

عقدت لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية لقاء تعريفيًا في محافظة بقيق بجائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي، والتي تقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية. ورأس الاجتماع محافظ بقيق محمد المتحمي الذي رحب بأعضاء لجنة السلامة المرورية برئاسة عبدالله الراجحي.

وأوضح الراجحي خلال الاجتماع أن الإحصائيات السنوية عن الحوادث المرورية تشكل هاجسًا لا يمكن السكوت عنه، وأصبحت الحوادث المرورية تشكل معاناة إنسانية على الأفراد وخسائر اقتصادية على الدولة.

وأضاف الراجحي: إن جائزة السائق المثالي تهدف للحد من حوادث الطرق وتحقيق السلامة المرورية، حيث خصصت الجائزة أكثر من نصف مليون ريال للفائزين.

اليوم - بقيق فبراير 15, 2018, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه محافظ بقيق يلتقي بأعضاء لجنة السلامة المرورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق اخبار السعوديه الان أمانة الطائف: SMS لإشعار المواطنين بإجراءات المنح
التالى ابن معمر لـ" سبق": هناك أهمية لرسم الخطط المستقبلية لمواجهة التحديات.. والقيادات الدينية والسياسية باتت أكثر وعيًا