50 ألف ريال مقابل عمل السحر ..شاهد: روايات غريبة لمتهمين قاموا بأعمال دجل وشعوذة!

المناطق_جدة

أذاعت قناة “إم بي سي” تقريرا مصورا عن روايات غريبة لمتهمين بالقيام بأعمال السحر والشعوذة، وهم موقوفون في السجون بالرياض وجدة.

وقال المتهم “حجازي” لبرنامج “ما لم تر” إنه تم الإيقاع به بتهمة ممارسة أعمال السحر والشعوذة، موضحا أن امرأة اتصلت عليه تطالبه بعمل سحر يصلح حالها مع زوجها، وعرضت عليه مبلغ 50 ألف ريال.

ولفت المتهم: أكدت للمرأة أني لااعلم أي شيء عن هذه الأعمال، ثم عدت لها متسائلا:” من أين حصلتي على رقم جوالي”، حتى أخبرته أن فتيات أخريات رشحنه لها، موضحا أن المرأة طلبت منه بعض الكريمات فجلب لها إياها وأعطته ألفي ريال، ومن ثم سلمته 50 ألفا أخرى للقيام بباقي المهمة.

وعلى صعيد آخر،  كشف متهم آخر يدعى صلاح أنه كان على موعد مع شريكه في مشروع ما واختلف معه بعد طلبه استعادة أمواله حتى اضطر إلى سجنه للحصول عليها، إلا أنه رجع واتفق معه على السداد ليتنازل له.

وادعى أن شريكه أراد الانتقام منه فاتفق مع زوجته أن تقوم بالاتصال به وتطلب منه مساعدتها في إزالة سحر مس زوجها، وهو ما جعله يتصل بأحد الشيوخ في دولة أخرى وأعطاه وصفة فيها آيات قرآنية وعبارات، وهي ما أوقعت به.

قصة غريبة لمتهم في قضية سحر وشعوذة
يلتقيه إبراهيم الفرحان #مالم_تر#السحر pic.twitter.com/L2hmNcakLp

— مالم ترَ (@malamtaraTv) February 14, 2018
">

قصة غريبة لمتهم في قضية سحر وشعوذة
يلتقيه إبراهيم الفرحان #مالم_تر#السحر

قصة غريبة لمتهم في قضية سحر وشعوذة
يلتقيه إبراهيم الفرحان #مالم_تر#السحر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 50 ألف ريال مقابل عمل السحر ..شاهد: روايات غريبة لمتهمين قاموا بأعمال دجل وشعوذة! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق بالفيديو.. جبال وطرقات تنومة تكتسي بالبياض
التالى "بلدية الجموم" تغلق مستودعًا غير مرخص وتصادر 3 آلاف كرتون غذائي