اخبار السعوديه سمو المحافظ يستقبل مدير جمرك مطار الأحساء الدولي

اخبار السعوديه سمو المحافظ يستقبل مدير جمرك مطار الأحساء الدولي
اخبار السعوديه سمو المحافظ يستقبل مدير جمرك مطار الأحساء الدولي

سمو المحافظ يستقبل مدير جمرك مطار الأحساء الدولي

الأمير بدر بن جلوي مستقبلًا الدوسري (تصوير: عماد المحيسن)

عبداللطيف المحيسن - الهفوف

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء في مكتب سموه بمقر المحافظة بحي الكوت في الهفوف، يوم أمس، مدير جمرك مطار الأحساء الدولي الجديد عالي محمد الدوسري، وقد استمع مدير الجمرك لتوجيهات سموه فيما يخص تسهيل حركة الجمرك في المطار للمواطنين والوافدين، خاصة مع زيادة الحركة وديمومتها في المطار، مشيدا بالدور الكبير لإدارة الجمرك في المطار وجميع المنافذ.

فيما قدم مدير جمرك مطار الأحساء الدولي شكره لأمير المنطقة الشرقية على متابعته لإدارة الجمارك في المنطقة ووصَلَ الشكر لسمو محافظ الأحساء على توجيهاته السديدة من أجل تقديم خدمات أفضل لمستخدمي المطار ولمدير عام الجمارك أحمد بن عبدالعزيز الحقباني. متمنيا من الله العلي القدير أن يعينه على مهمته في خدمة الوطن والمواطن.

يُذكر أن مطار الأحساء يشهد تطورا كبيرا بعد تحويله لمطار دولي؛ حيث ساهم بشكل كبير في الإقبال السياحي على محافظة الأحساء.

عبداللطيف المحيسن - الهفوف فبراير 15, 2018, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه سمو المحافظ يستقبل مدير جمرك مطار الأحساء الدولي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق اخبار السعوديه الان الفيصل: المواطن مسؤول أمام الله لحمله رسالة الإسلام وتشرفه بخدمة الحرمين
التالى جامعة نجران تعلن عن وظائف أكاديمية شاغرة