اخبار السعوديه جامعة «البترول» تستعد لإطلاق مهرجانها التطوعي

اخبار السعوديه جامعة «البترول» تستعد لإطلاق مهرجانها التطوعي
اخبار السعوديه جامعة «البترول» تستعد لإطلاق مهرجانها التطوعي

جامعة «البترول» تستعد لإطلاق مهرجانها التطوعي

تنطلق فعاليات مهرجان اليوم التطوعي العاشر، الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، السبت بعد القادم تحت شعار «عقد من العطاء»، ويشارك فيه طلاب الجامعة وأساتذتها وموظفوها وخريجوها.

ويتضمن المهرجان الذي يفتتحه مدير الجامعة د. خالد بن صالح السلطان، برامج تستهدف المرضى والمسنين والمستشفيات وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والمرافق العامة. ويُعد أكبر فعالية تطوعية في المنطقة الشرقية، ويمثل تتويجًا لأنشطة العمل التطوعي بالجامعة والمستمرة على مدار العام. وذكر عميد شؤون الطلاب د. أحمد العجيري أن مهرجان اليوم التطوعي وخلال تاريخه الممتد عبر (10) أعوام أصبح الهدية السنوية التي يقدمها منسوبو الجامعة إلى أهالي الشرقية، منوّها إلى أن فعاليات المهرجان تشمل برامج صيانة المرافق العامة، والاهتمام بالبيئة، وأخرى تتعلق بالأطفال والمسنين، والمراكز الإصلاحية، والعمال، إضافة إلى زيارات المستشفيات ودور ذوي الاحتياجات الخاصة، وبرامج الأسر المنتجة، والسلامة المرورية.

وتحرص الجامعة على تنفيذ الطالب عشرين ساعة تطوعية خلال فترة دراسته حتى يتخرج وهو مؤهّل بالمعارف والمهارات اللازمة لتخصصه، بل أيضًا يكون مواطنًا صالحًا يزرع الخير لمن حوله في المجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه جامعة «البترول» تستعد لإطلاق مهرجانها التطوعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق اخبار السعوديه «جونز هوبكنز أرامكو» يُطلق نظام السجل الصحي الإلكتروني المتقدم إيبيك (Epic)
التالى اخبار السعوديه سمو المحافظ يستقبل مدير جمرك مطار الأحساء الدولي