اخبار السعوديه الان القحطاني لـ عكاظ : قرار تعليق الدراسة لا يقتصر على مديري التعليم

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 اعتبر المتحدث باسم هيئة الأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني، أن قرار تعليق الدراسة ليس خاصا فقط بمديري التعليم، وإنما هناك جهات مختصة تساعد التعليم على اتخاذ القرار المناسب، مثل الدفاع المدني، وهيئة الأرصاد، وفق معايير محددة، مثل تجاوز سرعة الرياح 60 كم أو تدني الرؤية الأفقية إلى 500 متر فأقل، حسب المعايير الدولية بهذا الشأن، وليس كما يتصور البعض بأنه يعود لإدارات التعليم والجامعات فقط.

وقال القحطاني لـ«عكاظ»، على هامش أعمال الدورة التعريفية بدور هيئة الأرصاد لمنسوبي التعليم في المملكة، التي استضافتها إدارة تعليم جدة واختتمت أمس (الأربعاء)، إن الإعلام شريك أساسي في عملية إدارة الأزمات والكوارث، لذلك يجب على الإعلامي أن يتابع أولا مع الجهات المختصة كيفية إخراج المجتمع من الأزمة، وبعدها يحق له متابعة كل شيء آخر خاص بها، مطالبا وسائل الإعلام بالمشاركة المبكرة في إدارة الأزمات والكوارث الطبيعية مثل موجات الغبار والأمطار.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان القحطاني لـ عكاظ : قرار تعليق الدراسة لا يقتصر على مديري التعليم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه ” الصحة ” تحذر من مدعي علاج الجلطات
التالى تجاوبًا مع "سبق".. برنامج "يا هلا" يناقش قضية مواطنة تطالب بسجن مأذون زوَّر عقد قرانها