اخبار السعوديه صحة الشرقية تفتتح اليوم فعاليات تثقيف المرضى بحقوقهم في الخبر

اخبار السعوديه صحة الشرقية تفتتح اليوم فعاليات تثقيف المرضى بحقوقهم في الخبر
اخبار السعوديه صحة الشرقية تفتتح اليوم فعاليات تثقيف المرضى بحقوقهم في الخبر

صحة الشرقية تفتتح اليوم فعاليات تثقيف المرضى بحقوقهم في الخبر

تنظم المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، اليوم، فعاليات الاحتفال باليوم الخليجي لحقوق المريض 2018م، من خلال التوعية بحقوق المرضى وذويهم في مختلف مستشفيات المنطقة الشرقية وذلك خلال يومين في أحد المجمعات التجارية بالخبر ويستمر لمدة يومين للوصول إلى أكبر قدر ممكن من المواطنين.

وأكد مدير التواصل والعلاقات والتوعية الصحية في المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية مطلق الجلعود، أن الفعاليات التي تنطلق اليوم الخميس تتضمن زيارة المرضى المنومين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم من الخدمة الصحية المقدمة لهم، وتهدف الفعاليات لتثقيف ونشر الوعي بحقوق ومسؤوليات المرضى بالمرافق الصحية من خلال إقامة الاركان التوعوية.

وبين الجلعود أن الجهات المشاركة تعمل تحت مظلة حقوق المريض، ومن بينها ركن حقوق وعلاقات ومسؤوليات المرضى، وركن خدمتي لاستقبال الملاحظات والبلاغات، وبرنامج بلاغات المرضى (937)، إضافة إلى ركن غاية لتفعيل برامجها والخدمات المقدمة لذوي الهمم وكبار السن، وبرنامج تطوع لمنسوبي الصحة ومشاركتهم التطوعية لتقديم الخدمات التوعوية الصحية في أركان التغذية وقياس السكر والضغط وفحص العيون والأدوية.

اليوم - الخبر فبراير 15, 2018, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه صحة الشرقية تفتتح اليوم فعاليات تثقيف المرضى بحقوقهم في الخبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق اخبار السعوديه الان وزير الشؤون الإسلامية يطلع على تطبيق «مساجد»
التالى اخبار السعوديه بالصور.. حليب أطفال وأدوية منتهية الصلاحية في شقة بالمدينة