السعوديه حضانة الأيتام تعرِّف بالأسر الصديقة

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 تنظم دار الحضانة الاجتماعية للأيتام التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، اليوم، في مقر الدار بحضور مسؤولات من مكتب الإشراف الاجتماعي ومنسوبات الدور الإيوائية برنامجها السنوي «كن صديقي» الذي تنظمه الدار للسنة الثانية على التوالي.

ويستهدف البرنامج جميع الأسر الصديقة للأيتام بمجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تشمل العروض المسرحية والأركان التعليمية والترفيهية بمشاركة الأيتام المشمولين بالرعاية داخل الدار من كافة المراحل العمرية، إضافة إلى استعراض بعض التجارب الناجحة لمجموعة من الأيتام واليتيمات الذين كان للأسر الصديقة تأثير إيجابي على حياتهم.

وأوضحت مديرة دار الحضانة الاجتماعية للأيتام بالرياض هدى سيلان أن الهدف من البرنامج يتلخص في مد جسور التواصل بين الدار والأسر الصديقة لأيتامها من الجنسين، وتشجيع بقية أفراد المجتمع على الانضمام إلى هذا النظام عن طريق تعريفهم بمفهوم الأسر الصديقة للأيتام وتوضيح آليته وأهدافه وآثاره الإيجابية على الطرفين.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه حضانة الأيتام تعرِّف بالأسر الصديقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان الدفعة 11 من ضيوف خادم الحرمين للعمرة تصل إلى المدينة
التالى اخبار السعوديه الان ضبط 508 آلاف وترحيل 113615 مخالفاً