السعوديه رئيس «الهيئة»: المرابطون نذروا أنفسهم للدفاع عن بلاد الحرمين

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، أن اللقاء بالجنود المرابطين يختلف عن غيره من اللقاءات، لافتاً إلى أنه لقاء مع رجال نذروا أنفسهم للدفاع عن بلاد التوحيد وبلاد الحرمين وللذود عن حياض بلد الإسلام، وهو بلد الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وحث السند الجنود المرابطين لدى لقائه بهم في الحد الجنوبي في نجران أمس، على الصبر والثبات. وأشاد السند بما رآه خلال زيارته من شجاعة المرابطين وصبرهم واستبسالهم وقوة عزيمتهم واحتسابهم، وما وصلوا إليه من مستوى عالٍ في الأداء وتطوُّر في التخطيط والجاهزية العسكرية، مشيراً إلى أنه رغم مرور 3 أعوام على عاصفة الحزم المباركة إلا أن جنودنا البواسل ازدادوا صبراً وثباتاً وعزيمة وإخلاصاً، كل ذلك بتوفيق الله أولاً ثم بما يلقونه من دعم ومساندة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين حفظهما الله.

وأشار إلى أن هذا العمل هو جهاد في سبيل الله لإعلاء كلمة الله ونصرة للمظلومين، وأن من يقوم بهذا العمل فهو يقوم بعمل صالح وقربة إلى رب الأرض والسماوات، وجهاد في سبيل الله، والمجاهد موعود بإحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة في سبيل الله، وشملت الجولة قيادات قوة نجران، والدفاع الجوي، وحرس الحدود بالمنطقة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه رئيس «الهيئة»: المرابطون نذروا أنفسهم للدفاع عن بلاد الحرمين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه محليات استعادة أراض حكومية معتدى عليها بالمدينة
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..