اخبار السعوديه الان عسير: تدشين ورشة التوعية الأمنية المعلوماتية

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 خالد آل مريّح (أبها)
دشن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، صباح أمس بمسرح الإمارة، فعاليات ورشة عمل التوعية الأمنية المعلوماتية لقطاعات وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى التي ينظمها مركز المعلومات الوطني برئاسة أمن الدولة.

وقدم مدير عام فرع مركز المعلومات الوطني بمنطقة عسير النقيب سعود بن يحيى آل غانم الشهراني عرضا مرئيا عن الخدمات التي يقدمها فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة للمواطنين والمقيمين والأنشطة والدورات التي ينظمها المركز لقطاعات وزارة الداخلية المختلفة.

وتطرقت الورشة لعدة محاور أبرزها المخاطر والصلاحيات وأهمية أمن المعلومات والمفاهيم ذات العلاقة والبريد التصيدي وكيفية حدوثه والتعامل مع المخاطر المحتمل حدوثها وكيفية تعامل المشغلين مع حساباتهم وحمايتها من أي اختراق والتركيز على الاستخدام الأمثل للحسابات.

وفي نهاية الحفلة، كرم أمير منطقة عسير القطاعات المشاركة في الورشة من منسوبي وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى، كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان عسير: تدشين ورشة التوعية الأمنية المعلوماتية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق فنون الطائف تشارك بمهرجان الفجيرة الدولي
التالى اخبار السعوديه انطلاق فعاليات معرض كلية الطب البيطري والمجتمع