اخبار السعوديه الان أمير مكة يزف 13839 خريجا بجامعة المؤسس

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 رعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، أمس (الأربعاء)، حفلة تخريج 13839 طالباً من مختلف الكليات والبرامج الدراسية، إذ يمثلون الدفعة 47 لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز للعام الجامعي 1437-1438، وذلك بحضور محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، وعدد من المسؤولين ومديري القطاعات الحكومية بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب.

وأعرب مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي، عن شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه حفلة التخريج. بعد ذلك منح الدرجات العلمية المستحقة لأبنائه الطلاب بعد إنهاء متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفق المناهج والخطط المعتمدة.

من جانبه، أوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عابد المشايخي، أن عدد خريجي الدكتوراه بلغ 64 طالبا، والماجستير 693 طالبا، فيما بلغ عدد خريجي الدبلومات العليا 82 طالبا، في حين تخطى عدد خريجي البكالوريوس والدبلوم ما بعد الثانوية 13 ألف طالب.

إلى ذلك، ألقى الخريج حسين فريد جاوه كلمة الخريجين، أعرب خلالها عن شكره للأمير خالد الفيصل على تشريفه وحضوره ومشاركته فرحتهم بالتخرج.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير مكة يزف 13839 خريجا بجامعة المؤسس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق آل الشيخ : أتمنى ألا يسحب مونديال 2022 من قطر
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..