اخبار السعوديه الان أمير الرياض: العمل الخيري ديدن المملكة

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أكد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر أن العمل الخيري ديدن هذه البلاد المباركة، منوها بما تحظى به الجمعيات الخيرية في المملكة بشكل عام ومنطقة الرياض بشكل خاص من دعم لا محدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

وقال خلال ترؤسه أمس (الأربعاء) في قصر الحكم الاجتماع الأول لإشهار جمعية ابن باز للتنمية الأسرية، بحضور مفتي عام المملكة عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ: «نتمنى أن نوفق في مسعانا وفي عملنا وفي منهجنا، وأن نؤدي هذه الأمانة بشكلها الصحيح لما فيه فائدة للمسلم في دينه ودنياه»، مرحباً بسماحة المفتي وأعضاء الجمعية الحضور، مشدداً على أهمية بذل المزيد من الجهد للارتقاء بأعمال الجمعية وتقديم أفضل المستويات كي تعطى مكانتها الصحيحة التي تليق بمن تحمل اسمه وهو الشيخ عبدالعزيز بن باز (رحمه الله).

من جهته، ألقى مفتي المملكة كلمة توجيهية شكر فيها أعضاء المجلس، وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء في خدمة المحتاجين، مشددا على أهمية العمل الخيري وما له من خير كبير وجزاء عظيم من المولى عز وجل.

فيما قدم الأمين العام لجمعية البر الخيرية بالرياض الدكتور ثامر بن ناصر بن غشيان نبذة تعريفية عن الجمعية، مستأذناً أمير المنطقة في إشهار جمعية ابن باز للتنمية الأسرية لتكون جمعية مستقلة عن جمعية البر بالرياض، وتم اعتماد تشكيل مجلس إدارة الجمعية برئاسة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز و13 عضوا، إذ يضم المجلس مفتي عام المملكة ونخبة من رجال العلم والأعمال، بينما تم تكليف الدكتور علي الرومي ليكون أمينا عاما للجمعية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان أمير الرياض: العمل الخيري ديدن المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان أمير القصيم للشباب: أنتم ثروة الوطن وأمله
التالى مجددا.. احتجاز طالبات داخل مصعد جامعة طيبة بـ«مهد الذهب»