اخبار السعوديه الان عبير بنت فيصل: التكاتف يرفع المستوى المعيشي لـ«المنتجة»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أكدت حرم أمير المنطقة الشرقية، الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، أهمية تضافر جهود الجمعيات الخيرية وتوحيد عملها، والتطلع إلى عمل جمعية تضم الأسر المنتجة من أجل الرفع بمستواها المعيشي والاقتصادي وتنمية المشاريع الصغيرة، وذلك من خلال تكاتف المؤسسات الخيرية الخاصة والحكومية.

وشددت خلال رعايتها اللقاء السنوي الـ19 لعضوات وكافلات جمعية البر في المنطقة الشرقية، على طرح الأفكار الإبداعية والعمل عليها، مهنئةً أمين عام جمعية البر سمير العفيصان، ومديرة الفرع النسائي بالجمعية بدرية العثمان، على جهودهما في تطوير برامج ومشاريع الجمعية، والعمل من خلال الرؤية التي يتطلع إليها الجميع.

من جهتها، أوضحت مديرة الفرع النسائي بالجمعية بدرية العثمان، أن الجمعية تسعى للتواصل مع رائدات العمل الخيري منذ 4 عقود تتضافر فيها الجهود الخيرية من الرجال والنساء في المنطقة، لرفد العمل الخيري برعاية كريمة ومستمرة من ولاة الأمر.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان عبير بنت فيصل: التكاتف يرفع المستوى المعيشي لـ«المنتجة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه الان لجنة التعليم بـ «الشورى» تناقش عوائق المستثمرين في «التدريب»
التالى بسبب الغبار .. تعليق الدراسة في ‏جامعة بيشة وفرعها في تثليث.. وقطاع ‏التعليم العام