الكلية الجامعية بالوجه تكرم الموهوبات والمبدعات والمتطوعات

c3de9891dc.jpg c1dc1102ca.jpg

حنان العرادي 
نظمت الكلية الجامعية بالوجه بشطر الطالبات حفلاً تكريمياً لطالباتها، في بادرة تقديرية من الكلية، وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ، تلا ذلك كلمة تعريفية للحفل تم خلالها الإعلان عن النتيجة النهائية لبرنامج كشاف المواهب والذي يهدف إلى تعزيز المهارات لدى الطالبات، وشاركت به نحو 22 طالبة، وكرمت وكيلة الكلية الدكتورة مرزوقة البلوي المشاركات الفائزات، حيث حصلت على المركز الأول الطالبة روز الوابصي الفائزة بلقب "منشدة الكلية" ، تلا ذلك تكريم المبدعات في الابتكار العلمي ( أمنية النهية ، رهف الحويطي ، تهاني شميسان ، نداء المعلم ) ، وأخيراً تكريم المشاركات بالعمل التطوعي.
هذا واختتم الحفل بعبارات محفزة من الدكتورة البلوي حثت فيها على بذل مزيد من الجهد والمثابرة لخدمة الدين ورفعة الوطن ، سائلةً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.


 0  0  1  02-15-2018 01:46 صباحًا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكلية الجامعية بالوجه تكرم الموهوبات والمبدعات والمتطوعات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تبوك نيوز

السابق "خالد الفيصل" بدأ جولاته على المحافظات الشرقية للمنطقة بالطائف
التالى لجنة التوطين واللجان التفتيشية في محافظات منطقة جازان..