اخبار السعوديه الان «الحج»: جميع القطاعات تعمل جاهدة لتسهيل دخول الحجاج إلى السعودية

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أكد نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط أن جميع القطاعات الحكومية تعمل جاهدة لتسهيل جميع الخطوات والإجراءات منذ دخول الحجاج إلى الأراضي السعودية حتى وصولهم للمشاعر المقدسة، وتأديتهم مناسك الحج بكل يسر وراحة واطمئنان.

جاء ذلك، خلال لقائه أمس (الأربعاء) رئيس المجلس الأعلى لمسلمي كينيا الدكتور يوسف عبدالرحمن انزيبو، ورئيس مجلس الحج والعمرة بجمهورية جنوب أفريقيا محمد فيد، كل على حدة.

من جانبه، نوه انزيبو بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل راحة واستقرار، مؤكدا أن ما تقدمه محل تقدير واحترام جميع المسلمين في أنحاء العالم.

من جهته، عبر محمد فيد عن شكره وتقديره للمملكة على ما قدمته وتقدمه لحجاج بيت الله الحرام من خدمات طبية وأمنية وإسكان، ما أسهم في مزيد من الراحة والاطمئنان لهم، منوها بالتنظيم وحسن الاستقبال من قبل المسؤولين في القطاعات الحكومية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان «الحج»: جميع القطاعات تعمل جاهدة لتسهيل دخول الحجاج إلى السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "حسام بن سعود" يطلع على جهود تغطية فعاليات قرية الباحة التراثية
التالى السعوديه الان وكالات: روسيا مستعدة للتصويت لصالح مسودة قرار مجلس الأمن بشأن سورية