السعوديه جدة: تحويل «بيهقي الأجاويد» إلى مدرسة رائدة

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 أصدر مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي، تعليمات باستكمال متطلبات تحويل مدرسة البيهقي بحي الأجاويد إلى رائدة من العام الدراسي القادم.

وأكد خلال تدشينه أمس (الأربعاء)، مشروع المدرسة، بحضور مدير مكتب التعليم بشرق جدة عثمان السهيمي، وقائد المدرسة ناصر الزهراني، ومعلمي المدرسة، وعدد من أولياء أمور الطلاب، أن ما تقدمه القيادة للتعليم دعم سخي لا يعرف التوقف، وهذا الصرح التعليمي ماهو إلا نموذج ما تقدمه الدولة للتعليم لثقتها بأن ارتقاء الأمم لن يتحقق إلا بالتعليم وتجويده لإخراج أجيال متسلحين بالعلم والمعرفة، مشيرا إلى أن هذا المبنى مميز وآمن وجاذب.

وشاهد الثقفي فور وصوله عرضا مرئيا عن مراحل تطور التعليم في شرق جدة وانخفاض نسبة المباني المستأجرة، ثم تجول في مرافق المدرسة.

من جهته، أوضح مدير مكتب التعليم بشرق جدة عثمان السهيمي أن المدرسة تبلغ طاقتها الاستيعابية 700 طالب تقريبا، ويوجد بها ملعب مزروع، وبوابة ذكية، وتم فيه تسخير التقنية الحديثة لتجويد العملية التعليمية لتصبح آمنة وجاذبة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه جدة: تحويل «بيهقي الأجاويد» إلى مدرسة رائدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه مدير جامعة حائل: سأتولى شخصيًا محاسبة من يتأخر عن المحاضرات
التالى السعوديه 52 يتيماً يستضيفون 250 سيدة في «كن صديقي»