جازان.. كشف ملابسات خلو مستشفى الملك فهد من العاملين (فيديو)

تواصل – فريق التحرير:

قَالَت “صحة جازان”؛ رَدّاً على مقطع فيديو متداول، يُظهر بعض أقسام مُسْتَشْفَى الملك فهد بجازان خالية من الموظفين ‘‘إنها عادت إِلَى نظام المراقبة الداخلي بالمُسْتَشْفَى، واتضح أن المقطع التُقط فِي الصالة الرَئِيسِيّة للمُسْتَشْفَى خارج أوقات الدوام الرسمي‘‘.

وأَضَافَت، أنه لم يتم التوجه إِلَى مدخل الطوارئ؛ حيث يتم استقبال الحالات الحَرِجَة والتعامل معها، علماً أن الطاقم الطِبِّيّ كان يمارس مهامه، ويتعامل مع حالات طارئة بقسم الإنعاش فِي طوارئ المُسْتَشْفَى.

وأَوْضَحَت، أن الحَالَة التي تحدثت عنها مصورة المقطع تعود إِلَى شاب تعرض لحادث مروري، ووصل إِلَى المُسْتَشْفَى فِي حَالَة حَرِجَة جدّاً، مُؤكّدَةً أنه تم إِجْرَاء الإنعاش القلبي ولم يكن هناك أَيْ اسْتِجَابَة؛ مَا أَدَّى إِلَى وفاة المريض.

وَتَابَعَت، أن للمريض الحق الكامل فِي تقديم الشكوى وَفْقَ الطرق النِّظَامية؛ حيث تتيح الوَزَارَة الرقم 937 لاستقبال البلاغات والشكاوى فِي حَالَة وجود أَيْ قصور بالمنشآت الصحية”، مضيفاً، أنه سيتم التعامل مع الشكوى وَفْقَ الإِجْرَاءَات النِّظَامية فِي حَالَة انتهاك الخصوصية والتصوير داخل المُسْتَشْفَى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جازان.. كشف ملابسات خلو مستشفى الملك فهد من العاملين (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق ضبط مواطن ووافد بحوزتهما كميات خمور جاهزة للترويج بالرياض (فيديو)
التالى "الهبدان" ينقل تعازي وزير الصحة لأسرة ممرض محايل