اخبار السعوديه الان لوحة «العز والشرف» تستوقف زوار «الجنادرية»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 استوقفت لوحة «العز والشرف» التي تزينت بها أجنحة قطاعات وزارة الداخلية في «الجنادرية»، الزوار الذين استذكروا بطولات وتضحيات شهداء الواجب، وبادر بعضهم بالتسابق على توثيق صورهم مفاخرين بالتصوير مع صور الشهداء.

وتقدم وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية لزوار الجناح في الجنادرية إيجازاً عن برامج رعاية أسر شهداء الواجب الذين توفاهم الله في سبيل الدفاع عن الدين والوطن، في عمليات مكافحة الإرهاب، وعمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل من رجال الأمن، تشمل متابعة التحصيل العلمي للأبناء، وتوفير الخدمات الطبية، ومساندتهم معنويا وماليا، واستضافة عدد منهم لأداء فريضة الحج في كل عام، وتقديم العديد من البرامج الترفيهية لهم.

وحرصت جميع القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية على تخصيص مواقع مميزة داخل أجنحتها لصور شهداء الواجب من منسوبيها الذين قدموا حياتهم لحماية أمن الوطن ومقدساته ومواطنيه.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان لوحة «العز والشرف» تستوقف زوار «الجنادرية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق أمير الباحة يستقبل رئيس وأعضاء الفريق الكشفي التطوعي بالمنطقة
التالى "طيران الإمارات" تُنهي إجراءات شراء 36 طائرة A380  الأكبر في العالم