اخبار السعوديه الان «صحة جازان»: مصورة «مقطع المستشفى» تجولت خارج الدوام وتجاهلت «الطوارئ»

اليوم الخميس 15 فبراير 2018 محمد الكادومي (جازان) mohmmad
أكدت الشؤون الصحية في جازان، أنها ستتعامل وفق الإجراءات النظامية مع فتاة انتهكت خصوصية مريض وصل في حالة حرجة إلى أحد المستشفيات ولفظ أنفاسه، بتصويره خلسة، وتداول المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت على لسان المتحدث باسهما نبيل غاوي، أن المقطع الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيه فتاة تقوم بتصوير أقسام المستشفى وتنتقد الخدمات الطبية به، التقط خارج أوقات الدوام الرسمي، ولم يتم التوجه إلى مدخل الطوارئ، علماً بأن الطاقم الطبي كان يمارس مهماته ويتعامل مع حالات طارئة بقسم الإنعاش في طوارئ المستشفى، والحالة التي تحدثت عنها مصورة المقطع تعود لشاب تعرض لحادثة مرورية وصل إلى المستشفى في حالة حرجة جداً، وتم إجراء الإنعاش القلبي، ولم تكن هناك أي استجابة، وانتقل إلى رحمة الله.

وقال: «للمريض الحق الكامل في تقديم الشكوى وفق الطرق النظامية، إذ تتيح الوزارة الرقم 937 لاستقبال البلاغات والشكاوى في حالة وجود أي قصور بالمنشآت الصحية».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان «صحة جازان»: مصورة «مقطع المستشفى» تجولت خارج الدوام وتجاهلت «الطوارئ» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق أسماء 67 فائزاً وفائزة بجائزة السديري للتفوق سيكرّمهم أمير القصيم .. الخميس
التالى "التحلية والمياه": عودة الضخ لمدن الشرقية تدريجياً بعد اكتمال الصيانة