اخبار السعوديه بالفيديو.. رئيس هيئة الهلال الأحمر يوجه بتكريم المعلم منقذ الطالب

اخبار السعوديه بالفيديو.. رئيس هيئة الهلال الأحمر يوجه بتكريم المعلم منقذ الطالب
اخبار السعوديه بالفيديو.. رئيس هيئة الهلال الأحمر يوجه بتكريم المعلم منقذ الطالب

وجه رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي المكلف الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، بتكريم المعلم نايف خليف البلوي، الذي ساهم في إنقاذ حياة طالب.

وفي التفاصيل: أنقذ معلم حياة طالب ابتلع قطعة بلاستيكية، أثناء صراخ زملائه في الدور الثاني للمدرسة في تبوك، وكان المعلم يؤدي إشرافه اليومي والمسؤول عن هذا الدور في مدرسة الفارابي الابتدائية بتبوك حين تفاجأ بصراخ زملائه أثناء الفسحة، وباشر حالته، وقام بإسعافه.

وأوضح المعلم، أن الطالب بلع قطعه بلاستيكية بها دبوس ، ويواجه صعوبة في التنفس مع تغير لون وجه الى الأحمرار وهنا كان لا بد من التعامل مع الموقف بهدوء واتزان، والتدرج في الإجراءات لتحقيق سلامة الطالب أولاً ، حيث حاولت اخارج القطعة البلاستيكية ولكن كانت في منطقة انسداد التنفس عندها قررت أن اضرب عليه بهدوء مع شرب الماء إلى أن انقذه الله وابتلعها ورجع له التنفس الى حالته الطبيعية .

وجرى إبلاغ مدير المدرسة بالواقعة، والمرشد الطلابي والذي بدوره اتصل بوالده وحضر المدرسة ونُقل الطالب للمستشفى للاطمئنان على صحته.

اقرأ ايضا: بالفيديو.. معلم ينقذ حياة طالب تعرض لحالة اختناق بتبوك

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه بالفيديو.. رئيس هيئة الهلال الأحمر يوجه بتكريم المعلم منقذ الطالب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "الشؤون الإسلامية بالمدينة" تنظم محاضرات ولقاءات علمية بجامع قباء
التالى اخبار السعوديه ضبط وترحيل 690 ألف مخالف وإحباط 8 آلاف محاولة تسلل في 3 شهور