مدير تعليم تبوك يقدر موقف المعلم البلوي في إنقاذ حياة طالب

المناطق_فايز السميري

قدم المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري شكره وتقديره للمعلم نايف بن خليف البلوي في مدرسة الفارابي الابتدائية بتبوك بعد موقفه الإنساني النبيل صباح اليوم بإنقاذ حياة طالب في الصف الخامس بالمدرسة (ابتلع قطعة بلاستيكية بالخطأ ما أدى إلى سد مجرى التنفس) إذ ساهم تدخل المعلم بعد الله في إنقاذ الطالب بعد الإسعافات الأولية الفورية التي قام بها فيما بادر قائد المدرسة ومعلموها بالاطمئنان على صحة الطالب الذي استقرت حالته وتقدير موقف زميلهم.

وأكد مدير التعليم في تصريح صحفي أن المعلم نايف البلوي يعد نموذجاً مشرفاً من نماذج عدة للمعلمين الأكفاء ولكل منتسبي التعليم بموقفه الإنساني النبيل وحكمته في التعامل مع حالة الطالب وتعامله المثالي في هذا الموقف وتجسيد الصورة الإيجابية الحقيقية لكل معلم يعي مسؤولياته وواجباته في حمل رسالة التعليم السامية تجاه أبنائنا الطلاب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدير تعليم تبوك يقدر موقف المعلم البلوي في إنقاذ حياة طالب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مواطن يعفو عن قاتلي ابنيه خلال عام واحد دون أي شرط
التالى اخبار السعوديه «البيئة» تشترط زراعة 100 شجرة لعقد التأجير