ضبط معمل حلويات مخالف ومصادرة 300 كيلو بمكة

ضبط معمل حلويات مخالف ومصادرة 300 كيلو بمكة
ضبط معمل حلويات مخالف ومصادرة 300 كيلو بمكة

ضبطت الفرق الرقابيه التابعة لبلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة معملاً للحلويات والمعجنات مقام داخل ساحة عشوائية بمنطقة شرائع المجاهدين ، وذلك بعد الاشتباه به حيث تبين بعد مداهمته أن الموقع غير مرخص ويُدار من قبل مجموعة من العمالة المخالفة يقومون بتصنيع وعمل الحلويات وتغليفها وتعبئتها ومن ثم يقومون بتوزيعها على المحلات بالمنطقة .

وأوضح رئيس البلدية المهندس فهد بن مرزوق البشري أنه تم خلال المداهمة مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية تقدر بـحوالي 300 كيلو حلويات مشكلة مجهزة للتوزيع بالأسواق وكيسي دقيق كبيرة الحجم ، كما تمت مصادرة العديد من الأدوات والمعدات المستخدمة ، التي شملت 6 أنابيب غاز و 4 أسطوانات غاز و 60 قطعة من والأواني غير الصالحة للاستخدام ، وتم القبض على العمالة الموجودة والبالغ عددهم 11 عامل ، وتسليمهم إلى الجهات الأمنية المختصة ، وتم إغلاق الموقع واستدعاء صاحبه لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ضبط معمل حلويات مخالف ومصادرة 300 كيلو بمكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق "العسيري" يُرزق بـ"عزام "
التالى 47 ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات النهائية بمدارس تعليم القريات