اكثر من 30 الف زيارة منزلية نفذتها صحة الرياض للمرضى في منازلهم

المناطق - محمد الغبيشي - الرياض 

نفذت صحة الرياض ممثله في ادارة الطب المنزلي 30600 زيارة منزلية للمرضى في منازلهم لتشمل العاصمة الرياض ومحافظاتها وذلك  لمتابعه حالاتهم  المرضيه حسب الخطه العلاجية  من قبل الطبيب المعالج من خلال  تقييم حالات المرضى اثناء تعرضهم للسقوط والتعرض للقرح الفراشية وعلاجها ومنع حدوثها من خلال التواصل مع المرضى ومن يرعاهم في المنزل وتثقيفهم عن حاله المريض وكيفية العناية به ومتابعه صرف الادويه والتاكد من حفظها بأماكن سليمه ومتابعه حاله التغذيه للمرضى وتقييم حالاتهم الصحيه من قبل أخصائي التغذيه العلاجية وعمل علاج طبيعي للمرضى المحتاجين له حسب الخطه العلاجية
وتغيير القسطرة البوليه وأنابيب التغذية واوضحت صحة الرياض أن تم ادخال  خدمة جديدة في بداية هذا العام 2018 عبارة عن  العلاج الوريدي لخدمة المرضى  المحتاجين اليها واضافت ان من ضمن الخدمات التي تقدمها  توفير اجهزه طبيه للمرضى المحتاجين اليهاومستلزمات طبيه وتغذيه علاجيه بالتعاون مع المستشفيات التابعين لها والبالغ عددها 32 مستشفى حكومي داخل الرياض وخارجه يقدمون الخدمة لاكثر من 3700 مريض في منازلهم .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اكثر من 30 الف زيارة منزلية نفذتها صحة الرياض للمرضى في منازلهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه الان آل الشيخ يرأس وفد المملكة في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس
التالى تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة ابتداء من الجمعة المقبل