السعوديه «بلدي الطائف» يرصد احتياجات منطقة كلاخ

السعوديه «بلدي الطائف» يرصد احتياجات منطقة كلاخ
السعوديه «بلدي الطائف» يرصد احتياجات منطقة كلاخ

اليوم الأحد 14 يناير 2018 عبدالكريم الذيابي (الطائف)

وقف اعضاء في بلدي الطائف على مطالب المواطنين في منطقة كلاخ في اطار العمل المتكامل بين المجلس البلدي وأمانة الطائف، وتشكلت اليوم لجنة مكونه من عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الخامسة مرزوق الجعيد، والمهندس سليمان حمزه مدير إدارة الحدائق والمهندس طارق الشاعر وبحضور رئيس مركز كلاخ فهد بن عنيزان، حيث تم الوقوف على الموقع المعتمد لـ«حديقة كلاخ» والذي ستنشأ عليه الحديقة كمتنفس لأهالي كلاخ تحقيقاً لتطلعات الأهالي بالمنطقة، كما وقفت اللجنة أيضاً على حديقة السديرة بحضور نائب رئيس مركز السديرة سلطان العصيمي، حيث تم رصد إحتياجات الحديقة من سفلته وتشجير ومسطحات خضراء استعداداً للعمل حسب الإمكانيات المتاحة.

من جهته أكد رئيس المجلس البلدي بأمانة الطائف صاطي المقاطي أن المجلس سوف يتابع كل ما من شأنه احتياجات المواطنين، ومتابعة أعمال وتوصيات اللجان التي تخدم محافظة الطائف ورفاهية المواطن ضمن توجيهات ولاة أمرنا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه «بلدي الطائف» يرصد احتياجات منطقة كلاخ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان 3 قتلى في حوادث أمنية بالعراق
التالى الإطاحة بوافدين حاولا تهريب كميات من «القات» بنصف مليون ريال بجازان