«مرور المدينة» تُحذِّر من سائقي نقل مدرسي بلا رخص وغير مؤهلين

«مرور المدينة» تُحذِّر من سائقي نقل مدرسي بلا رخص وغير مؤهلين
«مرور المدينة» تُحذِّر من سائقي نقل مدرسي بلا رخص وغير مؤهلين

تواصل – المدينة المنورة:

وجهت إدارة مرور المدينة المنورة، خطاباً للإدارة التعليمية بالمدينة، تنتقد فيه تجاهل شركات متعهدة بنقل الطلاب للأنظمة واللوائح المرورية، فضلا عن سماحهم لسائقين غير مؤهلين ولا يحملون رخص نقل عمومي بقيادة الحافلات.

ووفقاً لـ”الوطن” فقد أكدت مصادر مطلعة، أن المرور وجهت خطابها لـ”التعليم” بعد أن رصدت جملة من المخالفات المرورية التي تتجاهل الشركات المتعهدة بنقل الطلاب تأمينها في حافلاتها.

واعتبرت المرور أن تلك المخالفات مؤثرة ومهمة لسلامة الطلاب أثناء نقلهم من وإلى المدارس، وهو ما يهدد حياتهم وأمنهم.

ومن بين أهم الملاحظات التي رصدها مرور المدينة (اعتماد الشركات المتعهدة لنقل الطلاب على سائقين غير مؤهلين لا يحملون رخص قيادة النقل العمومي، ووجود سائقين من الوافدين بمهن مختلفة وعلى غير كفالة الشركات المختصة بالنقل المدرسي).

وكانت إدارة المرور – بحسب المصدر – سبق أن واجهت المسؤولين في تلك الشركات بالمخالفات، وحذرتهم من الاستمرار في تجاهل ملاحظات المرور.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «مرور المدينة» تُحذِّر من سائقي نقل مدرسي بلا رخص وغير مؤهلين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق معلومات جديدة عن زيارة تميم لـ"أردوغان": توسلات لإبقاء القوات التركية في قطر
التالى اخبار السعوديه الان «التعليم» تستبق «الشورى» باعتماد مشروع نقل 261 معلمة