متحدث جوازات الشرقية نجند امكانياتها خلال الإجازة ونستقبل ملاحظاتكم عبر البريد الموحد ([email protected])

المناطق - الدمام - عبدالله السعيدي

اشتكى المسافرون من الازدحام الكبير الذي تشهده المنافذ البرية في المنطقة الشرقية منذ بدء اجازة منتصف العام الدراسي بسبب عدم فتح الكبائن بكامل طاقتها والاكتفاء بمسارين فقط من أصل عشرة طاقة المنفذ القصوى مما أدى إلى تأخرهم وسط أجواء باردة 

من جانبه كشف المتحدث الرسمي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا بن مرزوق العتيبي أنه مع بدء إجازة منتصف العام الدراسي تشهد كافة منافذ جوازات المنطقة الشرقية كثافة في حركة العابرين وقد جندت كافة المنافذ امكانياتها لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية (حفظه الله) بالحرص على سرعة انهاء إجراءات المسافرين دون الاخلال بالجوانب الأمنية .

وأضاف بناءً على توجيهات سعادة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحي وبمتابعه من سعادة مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء فيصل بن حمير البلعاسي فعلت كافة منافذ جوازات المنطقة الشرقية خططها للمواسم والاجازات والتي تتضمن الحد من اجازات منسوبيها ودعم المناوبات في أوقات الذروة اليومية وفتح المسارات العكسيه متى ما كان ذلك ممكناً والتواجد الميداني لمدراء المنافذ ومساعديهم .

وتجدر الإشارة بأن إحصائية جوازات منفذ الرقعي ليوم الخميس الموافق 24 /4 /1439هـ بلغت (23093) .

هذا وقد خصصت المديرية بريد الكتروني موحد ([email protected]) لاستقبال الملاحظات والمقترحات والشكاوي بشكل مباشر من المستفيدين من خدماتها ولم يرد عليه أي شكاوي في ذلك اليوم عن أداء العاملين بجوازات منفذ الرقعي .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، متحدث جوازات الشرقية نجند امكانياتها خلال الإجازة ونستقبل ملاحظاتكم عبر البريد الموحد ([email protected]) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق شركة تأجير سيارات باسم آلهة الجنس والحب في مطار جدة
التالى اخبار السعوديه الان الرياض: كشف معمل مخالف لإعداد الحلوى الفاسدة