” السيارات كلاسيكية ” تجذب أنظار زوار مهرجان سفاري بقيق

المناطق - بقيق - منال الدوسري

جذبت السيارات الكلاسيكية بمهرجان سفاري بقيق بنسخته الثانية أنظار زوار وزائرات المهرجان ، من خلال عرضها بأرض المهرجان وتزويد الزوار بطرق استخدامها سابقاُ في نقل الحجاج والمعتمرين والبضائع وتنقل المواطنين والمقيمين بين مدن المملكة أنذاك .

وأوضح المشرف على ركن السيارات الكلاسيكية فؤاد العيسى أن المشاركة بالسيارات الكلاسيكية القديمة تأتي ضمن الذكريات القديمة والتي تعتبر من الموروث القديم ومرتبط مع فعاليات المهرجان حيث هناك مشاركات عديدة ومتنوعة بمختلف الفعاليات للفريق .

وأشار العيسى إلى أن عدد السيارات المشاركة في المهرجان يصل إلى أكثر من 20 سيارة التي تبدأ موديلاتها من 1930 إلى موديلات السبعينات والستينات من القرن الماضي، التي ازدهرت فيها تلك السيارات في البادية والمدن داخل المملكة والخليج بشكل عام.

وبين فؤاد العيسى بأن المشاركات مميزة لوجود التنوع بين الموديلات والطرازات من أنواع مختلفة السيارات مشيراً إلى أن أغلبية كبار السن من زوار المهرجان وقفوا كثيراً أمامها واسترجعوا ذكريات الماضي الجميل وذكريات الطفولة وامتلاكهم وآبائهم لمثل هذه السيارات.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ” السيارات كلاسيكية ” تجذب أنظار زوار مهرجان سفاري بقيق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق بالفيديو.. شاهد ردّة فعل طلاب بعد سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة
التالى السعوديه محليات تأجيل بداية الاختبارات بمدارس الشرقية