18 طبيباً وطبية من “الفيصل الطبية” يحصلون على البورد السعودي

المناطق- أبها

حصل 18 طبيباً وطبيبة من منسوبي مدينة الملك فيصل الطبية لخدمة مناطق المملكة الجنوبية على شهادة الاختصاص السعودية (البورد السعودي).
أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي لمدينة الملك فيصل الطبية محمد آل دوسري، مشيراً إلى أن تخصصات الأطباء والطبيبات شملت: طب الأشعة التشخيصية، طب الأسرة، طب المجتمع، طب جراحة العظام، طب جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق، الطب الباطني، طب الأطفال، طب الجراحة العامة، طب جراحة المسالك البولية، الطب النفسي، طب الأعصاب، وطب الأمراض الجلدية.
وأكد آل دوسري أن الإدارة التنفيذية لمدينة الملك فيصل بقيادة المدير العام التنفيذي الدكتور عبدالله بن عصام غباشي عكفت على دراسة احتياج مناطق المملكة الجنوبية الأربع من التخصصات الصحية، وذلك لوضع خططها الإستراتيجية فيما يختص بالتوظيف والابتعاث والتدريب لضمان توفّر وجاهزية كوادر المدينة المؤهلة بشكل عالي لخدمة المرضى وفق أحدث ما توصل إليه العلم.
وأشار إلى أن إدارة التدريب والابتعاث بالتعاون مع إدارتي الموارد البشرية والشؤون الطبية عملت وتعمل على مساعدة المبتعثين والموفدين في مختلف التخصصات الصحية (الطبية – الطبية المساعدة – الصيدلة – التمريض)، إضافة إلى بعض التخصصات الغير صحية، وتقوم بدعمهم ومساندتهم وتوجيههم للحصول على قبولات تخصصات دقيقة تخدم مدينة الفيصل الطبية مستقبلاً وذلك بالتزامن مع مرحلة التشغيل بإذن الله تعالى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 18 طبيباً وطبية من “الفيصل الطبية” يحصلون على البورد السعودي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق السعوديه الان مخيم اليرموك: واقع مأساوي يعيشه اللاجئون الفلسطينيون في دمشق
التالى اخبار السعوديه الان تقرير «النقل» يحمل طرق جازان والمقاول مسؤولية حادثة «الأشقاء»