غرفة الأحساء تُعلن تعيّين الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك نائبًا للأمين العام

المناطق - الأحساء

أعلنت غرفة الأحساء عن تعيين الدكتور إبراهيم بن أحمد آل الشيخ مبارك في منصب نائب أمين عام الغرفة، وبدء مباشرة أعماله ومهامه ابتداء من دوام يوم الأحد 27/04/1439هـ الموافق 14/01/2018م، وذلك بهدف تعزيز رعايتها لمصالح أعضائها، وتطوير خدماتها لمنتسبيها من رجال وسيدات الأعمال وتوسيع إسهاماتها ومبادراتها في خدمة اقتصاد ومجتمع الأحساء.

ويأتي هذا القرار في إطار التزام الغرفة بدفع وتطوير مسيرة عملها وترقية منظومة خدماتها وتطوير برامجها وأعمالها ومبادراتها إداريًا وتنظيميًا وماليًا بما يعزز خططها وأدوارها الخدمية والتنموية والمجتمعية ويحافظ على مكتسباتها الوطنية المتميزة التي تحققت لقطاع الأعمال بالأحساء تحت القيادة الرشيدة لحكومتنا مما جعلها تحتل مكانة بارزة بين الغرف التجارية الصناعية على المستويين الوطني والإقليمي.

وأوضح الأستاذ عبداللطيف العرفج رئيس مجلس إدارة الغرفة أن القفزة الكبيرة التي تشهدها الأحساء في كافة المجالات التنموية والاستثمارية وما تحرزه من نمو وازدهار وحضور كبير على المستوى الاقتصادي الوطني، تطلب تعيين نائب أمين عام للغرفة من الكفاءات الوطنية الشابة المناسبة ليضطلع بدوره في مواكبة هذا الزخم والمساهمة في دعم مسيرة الاقتصاد والمجتمع المحلي وتفعيل دور القطاع الخاص ورجال الأعمال بالأحساء، معلنًا ترحيبه بانضمام الدكتور إبراهيم لفريق عمل الغرفة.

ومن جانبه عبّر الأستاذ عبدالله النشوان أمين عام الغرفة عن ترحيبه بتعيين الدكتور إبراهيم نائبًا له، مبينًا أن هذا القرار جاء تماشيًا مع الدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين للشباب السعودي وتأكيدًا لأهمية الدور الذي تلعبه الكفاءات الوطنية الشابة في دعم مسيرة بلادنا الغالية نحو النمو والتقدم والتطور، وانسجامًا مع رغبة الغرفة لاستقطاب كفاءات وطنية شابة متميزة سائلًا الله له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

من جهته قدّم الدكتور إبراهيم نائب أمين عام غرفة الأحساء، شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وأمانة الغرفة على ثقتهم وترحيبهم بتعيينه في منصبه، مبينًا أنه سيعمل بكل جهده وطاقته من أجل خدمة قطاع الأعمال ومجتمع الأحساء والوطن الغالي مؤكدًا التزامه بدفع مسيرة الغرفة وإثراء تجربتها الرائدة في تعزيز الحراك التنموي وخدمة القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية وتبنّي سبل التواصل والتعاون من أجل دعم الإبداع والابتكار والتجدّد في خدمة مجتمع الأعمال بالأحساء.

والجدير ذكره أن الدكتور إبراهيم الذي يحمل درجتي الدكتوراه والماجستير في المحاسبة من بريطانيا، وُلد عام 1980 بمدينة الهفوف، وهو من خريجي جامعة الملك فيصل، كلية العلوم الإدارية، بكالوريوس المحاسبة، حيث عمل عقب تخرجه مراجعًا للحسابات بشركة الجبر للسيارات ثم مديرًا لعمليات التخزين والصرف بإدارة الشؤون المالية بالمؤسسة العامة للري، ثم في مرحلة لاحقة أستاذًا مساعدًا بقسم المحاسبة في كلية إدارة الأعمال بجامعة الباحة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غرفة الأحساء تُعلن تعيّين الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك نائبًا للأمين العام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق «الغذاء والدواء» تُعلّق استيراد الحليب ومنتجاته من شركة «Lactalis Nutrition » الفرنسية
التالى طرف مقطوع في كيس وآخر معلّق .. هكذا أنقذت "سعود الطبية" شاباً من بتر قدمه