إقبال على فعاليات “ربيع الجبيل “الترفيهي

تشهد حديقة السلام في محافظة الجبيل، اقبالا جماهيريا كبيرا للاستمتاع بحزمة الفعاليات الترفيهية، التي يقدمها مهرجان “ربيع الجبيل”، والذي انطلق الخميس الماضي ويستمر 9 أيام.

المهرجان، الذي تنظمه لجنة المناسبات العامة ببلدية الجبيل، بإشراف مباشر من محافظ الجبيل المكلف رئيس لجنة المناسبات عبدالله العساكر، يهدف الى إلى تنشيط الحركة الثقافية والاجتماعية بالمحافظة، وتقديم جرعات من المتعة والترفيه لسكانها وزوارها.

وأوضح رئيس بلدية الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أن فعاليات المهرجان تأتي ضمن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز  أمير المنطقة الشرقية و سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، بضرورة إقامة البرامج الترفيهية المناسبة لسكان وزوار محافظات المنطقة، واستغلال العطلات في البرامج المفيدة، لافتا الى أن  البلدية قامت قبل بدء الفعاليات بتجهيز مواقع المهرجان والتجهيزات المتعلقة به من جانب البلدية .

وأشار إلى أن المهرجان يتضمن فعاليات متنوعة، تشمل معارض الزهور و الفنون التشكيلية، ومسرحيات كوميدية هادفة على مسرح قاعة الأمير متعب، بالإضافة إلى واحة البالونات وردهة الأطفال والألعاب، والأركان التعليمية، وردهة الشباب الترفيهية.

كما تشتمل الفعاليات على ألعاب الكرنفال وفرق الفنون الشعبية والمقاهي الشعبية، إضافة إلى فعاليات المسرح المميزة على مسرح حديقة السلام


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إقبال على فعاليات “ربيع الجبيل “الترفيهي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق أمير جازان بالنيابة يشدد على متابعة وتنفيذ مشاريع الطرق
التالى "العضيلة" يحتفل بزواج نجله "عبدالله"