اخبار السعوديه الان «أمانة الشرقية» تخلي الظهران من السيارات التالفة

اليوم الأحد 14 يناير 2018 نجحت أمانة الشرقية في إخلاء الظهران من السيارات التالفة بجميع أحيائها، مع تطبيق الغرامات والجزاءات على أصحاب تلك السيارات التي تسبب العديد من المشاكل، سواء التلوث البصري والتلوث البيئي وتشويه المنظر أو الجانب الجنائي.

ولم تتوقف عملية رفع السيارات التالفة في الظهران بل تسعى أمانة الشرقية لتطبيق هذه الحملة على جميع أحياء ومدن المنطقة من خلال تقسيم المناطق والأحياء إلى حملات على مراحل متتالية، لتستمر إلى 3 سنوات.

وتحرص الأمانة على التعامل مع حالات السيارات التالفة من خلال وضع الملصقات التحذيرية عليها وأنه سيتم رفعها خلال 15 يوماً، في الوقت الذي تقوم اللجنة المشكلة من الأمانة وعدة جهات حكومية ذات العلاقة، وبالتنسيق مع المرور حتى يتم تحديد ما إذا كانت السيارة تالفة وهي من مسؤوليات الأمانة أو تكون مهملة وهي تقع تحت مسؤولية المرور، حتى يتم التصرف مع كل حالة على حدة، مع العلم أنه يتم التخلص من السيارة خلال 90 يوماً.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان «أمانة الشرقية» تخلي الظهران من السيارات التالفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق مرور الشرقية يلزم المتهورين برعاية المرضى ومصابي الحوادث بالمستشفيات
التالى «واس» تُعلن عن تأجيل عروض أفلام الكارتون في مدينة الرياض