السعوديه الان حرائق غابات في أستراليا تغلق مطار نيوكاسل للمرة الثانية

السعوديه الان حرائق غابات في أستراليا تغلق مطار نيوكاسل للمرة الثانية
السعوديه الان حرائق غابات في أستراليا تغلق مطار نيوكاسل للمرة الثانية

اليوم الأحد 14 يناير 2018 رويترز (سيدني)

ألغى مطار نيوكاسل في أستراليا رحلات للمرة الثانية في 24 ساعة بسبب حرائق غابات في المنطقة، وفق ما قالته الشركة المشغلة للمطار على صفحتها على «فيسبوك» اليوم (الأحد).

وأضافت الشركة أن من المقرر إعادة فتح المطار غدا (الاثنين)، لكنها حثت المسافرين على مراجعة شركات الطيران التي ستقلهم بشأن وضع رحلاتهم.

ويقع مطار نيوكاسل خارج المدينة في بورت ستيفنز. وكان المطار قد أغلق أمس السبت أيضا بسبب الدخان الكثيف.

ودفعت الرياح القوية التي غذت ألسنة اللهب بعد ظهر اليوم بالتوقيت المحلي خدمات الإطفاء في نيو ساوث ويلز إلى إصدار تنبيهات على تويتر للسكان بأن يحتموا خصوصا من الحرائق الفورية التي تشب إلى الشمال من مدرج المطار.

ويقول مطار نيوكاسل، الذي يحتل المركز 12 بين المطارات الأسترالية من حيث الازدحام، على موقعه على الإنترنت إنه استقبل 1.26 مليون راكب خلال عام حتى 30 يونيو حزيران 2017.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان حرائق غابات في أستراليا تغلق مطار نيوكاسل للمرة الثانية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق السعوديه الان تسليح الحوثي إيرانيا.. تأكيد المؤكد أمميا
التالى السعوديه الان الاحتجاجات تتواصل.. ومشهد تحرق صور خامنئي