أمير جازان بالنيابة يوجه بتشكيل لجان العفو

المناطق - جازان - أمل بهكلي

تمشياً مع توجيه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الصادر يوم أمس الأول بالعفو الاستثنائي عن بعض سجناء الحق العام في القضايا البسيطة ، أصدر  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة تعليماته للجهات المختصة بتشكيل اللجان المكلفة بتطبيق قواعد العفو في كل من السجن العام بمدينة جازان والسجون الفرعية بمحافظات أبو عريش والدرب وبيش والطوال والعيدابي ومركز الشقيري لدراسة ملفات النزلاء والنزيلات واستكمال إجراءات المشمولين بهذا العفو على ضوء المعايير والضوابط المقررة من قبل وزارة الداخلية .
وبحسب المتحدث الرسمي للإمارة الاستاذ علي بن موسى زعله فإن هذه اللجان تضم مندوبين من شرطة المنطقة وإدارة السجون ومكافحة المخدرات تحت اشراف إمارة المنطقة ( إدارة شئون السجناء والموقوفين ) والمحافظات ذات العلاقة وتباشر مهامها على فترتين صباحية ومسائية ضماناً لانجاز العمل أولاً بأول وسرعة إطلاق المستفيدين والمستفيدات من هذا العفو للعودة لأسرهم مرة أخرى انفاذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة المبلغة للجميع .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمير جازان بالنيابة يوجه بتشكيل لجان العفو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق اخبار السعوديه جيري ماهر: أين المجتمع الدولي الخبيث من الصواريخ الإيرانية على المملكة
التالى اخبار السعوديه التحالف: الحوثيون لجأوا للصواريخ الجوية بعد تراجعهم على الأرض