الغذاء و الدواء تعلق استيراد الحليب ومنتجاته من شركة (Lactalis) في فرنسا

المناطق - الرياض

علّقت الهيئة العامة للغذاء والدواء استيراد الحليب ومنتجاته وتجهيزاته من شركة (Lactalis Nutrition Sante) بمصنع (Caron) في فرنسا، إلى حين تقديم الشركة خطة تصحيحية لمصدر تلوث أغذية أطفال التي تنتجها ببكتيريا “السالمونيلا أقونا”.

ويأتي هذا الإجراء إلحاقاً للتحذير الصادر من الهيئة العامة للغذاء والدواء بتاريخ 24/3/1439هـ بشأن احتمال تلوث أغذية أطفال تنتجها الشركة ببكتيريا “السالمونيلا أقونا”، التي قد تشكل ضرراً على صحة الأطفال.

وكانت الهيئة اتخذت مجموعة من الإجراءات بشأن هذه الأغذية، منها حصر الكميات التي دخلت المملكة من التشغيلات المتأثرة وحجزها لدى موزعي منتجات الشركة، وسحب الكميات المعروضة من التشغيلات المتأثرة من المنتجات، من الأسواق المحلية بأسرع وقت بالتنسيق مع موزعي تلك المنتجات والجهات الحكومية ذات العلاقة، وعدم فسح عدد من التشغيلات المتأثرة من تلك المنتجات في المنافذ الحدودية.​

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الغذاء و الدواء تعلق استيراد الحليب ومنتجاته من شركة (Lactalis) في فرنسا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق السعوديه الان وزراء خارجية «التعاون الإسلامي» يبحثون تداعيات «باليستي الحوثي»
التالى «جامعة الجوف» تودع مكأفات الطلاب والزيادة ١٠٪‏