اخبار السعوديه الان انطلاق مهرجان «شتاء الرياض».. الثلاثاء القادم

اخبار السعوديه الان انطلاق مهرجان «شتاء الرياض».. الثلاثاء القادم
اخبار السعوديه الان انطلاق مهرجان «شتاء الرياض».. الثلاثاء القادم
اليوم الأحد 14 يناير 2018 عبدالله القرني (الرياض)
تنظم أمانة منطقة الرياض مهرجان شتاء الرياض في متنزه الملك سلمان في «بنبان» الثلاثاء القادم على مدى 4 أيام.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض المشرف العام على الفعاليات المهندس إبراهيم الهويمل أن المهرجان يأتي ضمن برنامج أمانة منطقة الرياض السنوي للفعاليات، التي تحظى بدعم وتوجيه من أمير منطقة الرياض، ونائبه، ومتابعة من أمين منطقة الرياض، وحرص الأمانة على تعزيز دورها التنموي والاجتماعي في إيجاد فعاليات موجهة للشباب ولكافة أفراد الأسرة طوال العام.

وأشار المهندس الهويمل إلى أن مهرجان «شتاء الرياض»، الذي تنطلق فعالياته عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء، يحتوي على أمسيات للشعر والشيلات، وأركان الحرفيين، وفعاليات الأسر المنتجة، إذ يمثل إحدى الفعاليات المخصصة للشباب والعائلات، واستثمار إجازة منتصف العام الدراسي الأول، وإيجاد وجهة ترويحية تحقق رغبات الكثير من الشباب، وكذلك العائلات، في حضور فعالية كبيرة تحظى بمشاركة كبيرة من شعراء ومنشدين لهم حضورهم وجمهورهم من مختلف أنحاء المملكة، مبينا أنه تم اختيار متنزه الملك سلمان في بنبان الذي يعد أحد أبرز معالم مدينة الرياض البيئية والسياحية، ويمتاز بمساحته الكبيرة وتنوع عناصره وتجهيزاته والاستمتاع بما تم توفيره من خدمات وجلسات.

وشدد مدير عام الإدارة العامة للحدائق على أن أمانة منطقة الرياض حرصت على تقديم المفردة التي تحمل الأخلاق الحميدة والقيم الفاضلة ونبذ التعصب عبر قصائد وشيلات وأهازيج يشارك فيها مبدعون من كافة أنحاء الوطن الغالي أبدوا سعادتهم في المشاركة ورد بعض الجميل للوطن الغالي على نفوسنا جميعا، لافتا إلى أن مشاركة شعراء ومنشدين من كافة أنحاء المملكة دلالة على الاجتماع والوفاء للوطن، داعيا في الوقت نفسه سكان وزوار العاصمة الرياض إلى الحضور والاستمتاع بفعاليات المهرجان الذي سيكون الدخول إليه بالمجان.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان انطلاق مهرجان «شتاء الرياض».. الثلاثاء القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بالفيديو.. شاهد ردّة فعل طلاب بعد سماعهم الأمر الملكي بزيادة المكافأة
التالى السعوديه محليات تأجيل بداية الاختبارات بمدارس الشرقية