اخبار السعوديه ” ذي ناشيونيال ” : ولي العهد رجل أقوال وأفعال

اخبار السعوديه ” ذي ناشيونيال ” : ولي العهد رجل أقوال وأفعال
اخبار السعوديه ” ذي ناشيونيال ” : ولي العهد رجل أقوال وأفعال

أشاد تقرير لموقع ” ذي ناشيونال ” بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حفظه الله، حيث أثبت أنه رجل أقوال وأفعال منذ إنطلاقة رؤية 2030، متوقفًا عند أبرز معالم الرؤية والأهداف التي تم تحقيقها منها.

وذكر التقرير الجهود التي بذلها ولي العهد من أجل تقليص الاعتماد على النفط، ويتضح ذلك في تراجع الاعتماد عليه في الميزانية الحالية إلى 50% بدلًا من 80%.

وأوضح التقرير إصلاحات الدعم التدريجية مشيرًا إلى تأكيد ولي العهد قبل عامين على وصول 70% منه إلى الأغنياء غير المستحقين، مما يستدعي إلى إعادة هيكلته للحفاظ على الموارد ووصول الدعم إلى مستحقيه.

ولفت الموقع، إلى الإجراءات التي نفذها سموه ضمن حركة الإصلاح ومنها: إنشاء مدن جديدة، والتوسع في استخدام التقنية، والسماح للمرأة بقيادة السيارة.

ولفت التقرير، إلى أن حملة الإصلاح والقضاء على الفساد التي يقودها سمو ولي العهد، إضافة إلى كونه ضد حركات وتنظيمات العنف السياسي في المنطقة، وإطلاق التحالف الإسلامي الذي يضم أكثر من 40 ألف دولة ضد الإرهاب، كل هذا يساهم في زيادة شعبيته إلى حد كبير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه ” ذي ناشيونيال ” : ولي العهد رجل أقوال وأفعال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق إصابتان إحداهما خطيرة في تصادم سيارة ودراجة نارية شرق بريدة
التالى ضبط شخص أقدم على بيع وترويج 20 كيلوجراما من الحشيش المخدر بجازان