اخبار السعوديه الان إغلاق 7 مجمعات طبية و3 صيدليات ومعملي أسنان

اخبار السعوديه الان إغلاق 7 مجمعات طبية و3 صيدليات ومعملي أسنان
اخبار السعوديه الان إغلاق 7 مجمعات طبية و3 صيدليات ومعملي أسنان
اليوم الأحد 14 يناير 2018 أغلقت وزارة الصحة أمس (السبت)، مجمعا طبيا في الطائف، بسبب نقص الكوادر الطبية وقصور التعقيم في المنشأة، إضافة إلى عدم مطابقة عيادة النساء والولادة للاشتراطات الصحية.

كما أغلقت صيدلية في القصيم لعدم وجود تراخيص للكوادر، و6 مجمعات طبية ومعملي أسنان وصيدليتين في الرياض لوجود عدد من المخالفات وهي كوادر تعمل دون تراخيص، عدم تعقيم الأدوات الطبية، وجود تسعيرة غير معتمدة، قصور في نظام التخلص من النفايات الطبية، انتهاء رخصة معمل الأسنان.

وأكدت الصحة استمرار جولاتها التفتيشية في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة للتأكد من تطبيق القطاعات الصحية لجميع الأنظمة الصحية حفاظا على سلامة المستفيدين من خدماتها، مؤكدة عدم التساهل في تطبيق أقصى العقوبات في حال وجود أي قصور أو ثغرات أو مخالفات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان إغلاق 7 مجمعات طبية و3 صيدليات ومعملي أسنان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق إغلاق مطعمين مخالفة تقدم وجبات للزوار بالمدينة
التالى توقعات طقس اليوم: ضباب وغبار وغيوم