اخبار السعوديه الان المدينة: التطوير يغلق «سلطانة»

اخبار السعوديه الان المدينة: التطوير يغلق «سلطانة»
اخبار السعوديه الان المدينة: التطوير يغلق «سلطانة»
اليوم الأحد 14 يناير 2018 سلطان الميموني (المدينة)
شرعت أمانة منطقة المدينة المنورة في تنفيذ أعمال المرحلة الأولى الخاصة بتطوير طريق سلطانة ضمن مشروع تطوير وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية شمال المدينة المنورة، وبدأت بتركيب اللوحات الإرشادية وإنزال الحواجز الخرسانية تمهيداً لإغلاق الطريق.

ويعتبر هذا المشروع التطويري جزءاً من مشاريع «أنسنة المدينة»، ويكتسب الطريق أهمية كبيرة كونه يقع في الوسط التجاري الرئيسي الزاخر بالمحلات التجارية، ويعتبر مقصداً للمواطنين.

وكانت أمانة المدينة قد أنهت عملية تسليم الموقع للمقاول للبدء في التنفيذ في وقت سابق، ويشتمل المشروع على إعادة تطوير الطريق بطول إجمالي يبلغ 4.5 كيلومتر، وعرض 40 مترا، وإعادة إنشاء الأرصفة لتكون موائمة للمشاة وبطريقة عصرية، إضافة إلى أعمال الكشط وإعادة سفلتة الطريق، وإعادة تأهيل الجزر الوسطية والإنارة الوظيفية والديكورية وأعمال الزراعة التجميلية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان المدينة: التطوير يغلق «سلطانة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "بلدية أضم": نقل سوق حقال لمقره الجديد الخميس المقبل
التالى "مجاهدو جازان" تكشف إحصائية عام من الإنجازات الأمنية بالحد الجنوبي