السعوديه الان نتنياهو يطالب ماكرون بتعديل الإتفاق النووي الإيراني

اليوم الأحد 14 يناير 2018 أ.ف.ب (الأراضي المحتلة)

أبلغ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس (السبت) الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في اتصال هاتفي أن تعديل الاتفاق النووي بين إيران والدول الكبرى من شأنه أن يبقيه قائما.

ويأتي الاتصال بين نتنياهو وماكرون غداة مطالبة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب شركاء واشنطن الأوروبيين بالعمل معها من أجل «التصدي للثغرات الفظيعة في نص الاتفاق النووي، وإلا فإن الولايات المتحدة ستنسحب منه».

وقال نتنياهو لماكرون في الاتصال الهاتفي إن «تصريحات ترمب يجب أن تؤخذ على محمل الجد، وإن من يريد الحفاظ على الاتفاق عليه أن يصححه»، بحسب بيان أصدرته رئاسة الحكومة الإسرائيلية.

وكان ماكرون أكد الخميس لترمب أهمية أن يحترم جميع الأفرقاء الاتفاق النووي الذي وقّعوه مع طهران، فيما أكدت طهران مجددا رفضها أي تعديل للاتفاق النووي الذي أبرمته مع القوى الكبرى في 2015 في ظل إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه الان نتنياهو يطالب ماكرون بتعديل الإتفاق النووي الإيراني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق "السديري": حريصون على منبر الجمعة وتفعيل دوره في توعية الناس
التالى ” تعليم المخواة ” ينهي إضافة العلاوة وبدل غلاء المعيشة لمنسوبية ويضخ 14 مليون ريال في حسابات المستفيدين