اخبار السعوديه وزارة الثقافة تحذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات

اخبار السعوديه وزارة الثقافة تحذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات
اخبار السعوديه وزارة الثقافة تحذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات

حذر المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة والإعلام، ھاني الغفیلي، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من نشر الأخبار الكاذبة المضللة، أو أي مواد إعلامية مخالفة لتعاليم الإسلام.

وأكد الغفيلي أن إدارة النشر الإلكتروني في وزارة الثقافة تعمل على إجراء مراجعة شاملة لكل لوائحھا ،لوضع الضوابط اللازمة، والتركیز على حماية حقوق الملكیة الفكرية، وضبط مخالفات النشر الإلكتروني، مشيرًا إلى أن الوزارة تھتم بما يكتب في وسائل التواصل الاجتماعي باعتباره شكلا من أشكال النشر الإلكتروني المذكور في اللائحة.

وأوضح أن ارتكاب واحد أو أكثر من مخالفات النشر الالكتروني دون علم، يعرض مستخدمي المواقع للعقوبات، لافتًا إلى أن إطلاق اسم منطقة أو محافظة على حساب شخصي مزيف في وسائل التواصل الاجتماعي يعد مخالفا للوائح النشر الإلكتروني،و انتحالا لصفة رسمیة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه وزارة الثقافة تحذر مستخدمي مواقع التواصل من عدة مخالفات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار السعوديه اليوم - بطل بلا انتصارات.. كيف فشل ابن سلمان من اليمن إلى لبنان؟ - الجمعة 19 يناير 2018
التالى اخبار السعوديه اليوم - وزير خارجية قطر: أزمات المنطقة سببها تهور بعض قادتها - الجمعة 19 يناير 2018