اخبار السعوديه 50 متخصصًا في دورة «الأوعية الدموية» بالخبر

اخبار السعوديه 50 متخصصًا في دورة «الأوعية الدموية» بالخبر
اخبار السعوديه 50 متخصصًا في دورة «الأوعية الدموية» بالخبر

50 متخصصًا في دورة «الأوعية الدموية» بالخبر

تدريب عملي خلال الدورة للمتدربين (اليوم)

محمد السليمان - الخبر

اختتم أمس الأول 50 طبيبا وممرضا من مستشفيات المنطقة الشرقية من مختلف التخصصات ورشة العمل الثالثة عشرة بعنوان «مداخل الأوعية الدموية» بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل والتي عقدت في القاعة التعليمية للمجمع السكني رقم 1 بالخبر.

من جانبه، قال الدكتور ياسر الجهني رئيس قسم الجراحة بالمستشفى الجامعي: إن الورشة الثانية عشرة تعد من أهم الورش العملية والعلمية التي تعقد في مجال تخصص الجراحة العامة والتي تستهدف الاطباء والطاقم التمريضي المتخصص، حيث تقام بشكل دوري ومستمر في المستشفى وتهدف إلى إثراء المشاركين بالعلم في ذات الشأن ونشر الوعي الطبي بين الممارسين الصحيين بالمنطقة الشرقية وخارجها، وذلك بما يتفق مع سياسة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ولتخريج كوادر طبية من الأطباء الأكفاء القادرين على مواكبة العصر.

محمد السليمان - الخبر يناير 14, 2018, 3 ص

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه 50 متخصصًا في دورة «الأوعية الدموية» بالخبر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق اخبار السعوديه المملكة تبدأ مشاركتها في المخيم الكشفي 71 بالكويت
التالى اخبار السعوديه «البلديات» ترفع عدد مبانيها المملوكة إلى 1751 مبنى