السعوديه القنصل الأمريكي توثق جمال الخيل في «عز وهيبة»

السعوديه القنصل الأمريكي توثق جمال الخيل في «عز وهيبة»
السعوديه القنصل الأمريكي توثق جمال الخيل في «عز وهيبة»
اليوم الأحد 14 يناير 2018 لم تنتظر القنصل الأمريكي في الظهران رشنا كورهين لحين بدء فقرة الاستعراض بالخيول التي تلي إعلان إطلاق بطولة الشرقية للفروسية ٢ (عز وهيبة) أمس الأول، إذ سارعت بتوثيق مشاعر إعجابها بالتنظيم للمهرجان ومنظر الفرسان وهم يمتطون خيولهم من خلال التقاط صور فوتوغرافية عدة عن طريق هاتفها المحمول، إضافة إلى مشاركة زوجها لها بذات الشعور باستخدام كاميرا احترافية، بحضور عدد كبير من الشخصيات والمشاركين.

وكانت الجولة التي قام بها أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد بن عبدالعزيز الصفيان، ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، ورئيس بلدية محافظة الخبر رئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان المهندس سلطان بن حامد الزايدي، برفقة قنصل الولايات المتحدة، وعدد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات، في أركان موقع المهرجان، خير دليل، إذ التقت بالمشاركين وقامت بتوثيق فعاليات المسرح لحظة بلحظة عبر هاتفها المتنقل.

وشهد المهرجان في ثاني أيامه، ولحظة افتتاحه أمس، توافد أعداد كبيرة من العائلات، الذين توزعوا ما بين مقاعد متابعة فقرات جولات الفروسية، إضافة إلى مشاهدة العروض المسرحية للأطفال، وانتظار مشاهير الإنشاد، وكذلك التنقل ما بين الإيفنتات والتقاط صور للمشاركين الصغار في فقرات الفروسية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه القنصل الأمريكي توثق جمال الخيل في «عز وهيبة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه وفد الجمعية الإسلامية بأستراليا يزور المسجد النبوي
التالى اخبار السعوديه حماية الوطن مسؤولية الجميع