السعوديه أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد الحربي

السعوديه أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد الحربي
السعوديه أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد الحربي
اليوم الأحد 14 يناير 2018 أدى أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ظهر أمس، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب في بريدة، الصلاة على الشهيد وكيل رقيب سعود بن مسعود عاتق الحربي، الذي لقي ربه في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي.

وأدى الصلاة مع أمير القصيم وكيل الإمارة عبدالعزيز الحميدان، ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني، ومساعد مدير شرطة القصيم العميد جعيدان الحميداني، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين.

ونقل أمير منطقة القصيم لذوي الشهيد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء والصالحين. مشيراً إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع نظير ما قدمه الشهيد من شجاعة وفداء تكللا بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً مهماته على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه ودفاعاً عن وطنه وحمايته، مثنياً على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل من يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.

وأكد الأمير فيصل بن مشعل أن الشهيد لقي ربه في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجبا أؤتمن عليه، وقد أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها، مشيراً إلى أن شهادته دليل إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن.

وأعرب ذوو الشهيد عن تقديرهم لولاة أمر هذه البلاد ولأمير منطقة القصيم على تعازيهم ومواساتهم لهم، ما يجسد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاد ابنهم شرف وواجب تجاه دينه وملكه ووطنه.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه أمير القصيم يؤدي الصلاة على الشهيد الحربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار السعوديه لانخفاض الرؤية.. النقل تقدم 3 نصائح للقيادة في عرعر
التالى السعوديه محليات تأجيل بداية الاختبارات بمدارس الشرقية