اخبار السعوديه الان «بلدي صبيا»: دراسة مطالب «الباحر» لتنفيذها

اخبار السعوديه الان «بلدي صبيا»: دراسة مطالب «الباحر» لتنفيذها
اخبار السعوديه الان «بلدي صبيا»: دراسة مطالب «الباحر» لتنفيذها
اليوم الأحد 14 يناير 2018 عبد الرحمن شار (صبيا)
أكد رئيس المجلس البلدي ببلدية محافظة صبيا أحمد بن علي قاضي اهتمام وحرص المجلس على تنفيذ ومتابعة المشاريع التنموية والخدمات البلدية المختلفة بالتنسيق مع بلدية المحافظة، مشيراً إلى أن المجلس يعمل على تلقي الملاحظات واستقبال طلبات المواطنين في صبيا ومراكزها والقرى التابعة لها ووضع الخطط لها والعمل والتوجيه بما يمكن منها والرفع والدراسة بما يتطلب ذلك، داعيا المواطنين إلى تزويد المجلس بطلباتهم وملاحظاتهم عن الاحتياجات من الخدمات وستتم دراستها في المجلس ومناقشتها مع قسم المشاريع والخدمات في البلدية.

جاء ذلك إثر زيارته وأعضاء المجلس ورئيس البلدية سفر الشهراني إلى قرية الباحر وبعض قرى القطاع الجنوبي بالمحافظة، حيث شاهدوا عرضا وثائقيا تناول الخدمات التي تحتاجها قرى الباحر واستعراض المشاريع الحالية المنفذة والمستقبلية


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه الان «بلدي صبيا»: دراسة مطالب «الباحر» لتنفيذها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الأرصاد تنبه من موجة أتربة على الرياض
التالى اخبار السعوديه غدا فتح القبول في الدورات العسكرية بالأمن العام